بالأسماء|”مذبحة في الأهلي”.. البدري يقرر بيع 5 لاعبين في الصيف المقبل

بالأسماء|”مذبحة في الأهلي”.. البدري يقرر بيع 5 لاعبين في الصيف المقبل
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

أكد مصادر مقربة من داخل النادي الأهلي، بأن الجهاز الفني للنادي بقيادة حسام البدري قد أستقر على الإستغناء عن 5 لاعبين في الموسم الجديد، وهذا عن طريق عرضهم للبيع النهائي أو الإعارة من أجل الإستفادة منهم بأقصي شكل مادي ممكن للحصول على مبالغ مالية تساعد النادي في إجراء صفقات “سوبر ستارز” في الموسم الجديد.

وقالت المصادر، بأن اللاعبين الأربعة هم: أحمد حمودي لاعب الجناح الأيمن في النادي الأهلي، بالإضافة إلى المهاجم الجنوب أفريقي ماشامبي باكاماني “باكا”، ولاعب الظهير الأيسر “صبري رحيل” وأخيرًا أكرم توفيق لاعب خط الوسط.

وكشفت التقارير الإعلامية، بأن تلك القرارات لن يتم الإعلان رسميًا في النادي الاهلي في الوقت الحالي، بسبب خوف الإدارة من أن يتم إستخدام وإستغلال هذا الأمر من قبل الأندية الراغبة في الحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين، بحيث تقدم تلك الأندية عروض مالية ضعيفة لعلمها بأن الأهلي يريد التخلص من هذه المجموعة من اللاعبين.

ويذكر أن المدير الفني للأهلي حسام البدري قد أكد في تصريحات رسمية الأسبوع الماضي بأن ناديه يرغب في الحصول على خدمات لاعب إنبي “محمد مجدي أفشة” وزميله المدافع رامي صبري، وكذلك لاعب خط وسط نادي الأسيوطي “مهند لاشين”.

وفي تطور جديد للأحداث، كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، بأن النادي قد بدأ مفاوضات جادة مع اللاعب “أحمد حمودي” وذلك من أجل إقناعه بالعودة من جديد إلى صفوف الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي.