مفاجأة.. مدرب المقاولون: “صلاح والنني عاملين مشاكل كبيرة في المقاولون”

مفاجأة.. مدرب المقاولون: “صلاح والنني عاملين مشاكل كبيرة في المقاولون”
محمد النني ومحمد صلاح

أكد “محمد عودة” لاعب المقاولون السابق والمدرب المستقيل من تدريب الفريق في الفترة الأخيرة، بأن كلًا من محمد صلاح ومحمد النني سببا مشاكل كبيرة لنادي المقاولون في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه الثنائي مع أنديتهم الأوروبية، وهو الأمر الذي جعل كل ناشئي المقاولون العرب يرغبون في تقليد النني ومحمد صلاح في الإحتراف المبكر في أوروبا وعدم تجديد عقودهم مع النادي في الآونة الأخيرة.

وقال “عودة” في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر الإذاعة المصرية صباح اليوم: “في الفترة الماضية لم يكن هناك حديث بيني وبين إدارة المقاولون بشكل مستمر، ولكن بعدما أصبحت نتائج الفريق غير جيدة، بدأت هناك مناوشات من هنا وهناك، لذلك فضلت التقدم بإستقالتي ورفع الحرج عن مجلس الإدارة”.

وعن مشاكل اللاعبين الناشيئن مع النادي في الآونة الأخيرة، قال عودة:

أشركت 3 ناشئين في الدوري هذا الموسم، وكناريا لاعب مميز للغاية وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولكنه رفض التوقيع على عقود التجديد، وقال لي كيف أوقع وأنا لا أشارك، فأشركته في مباراة بتروجت، وظهر بشكل جيد للغاية، وعندما طالبناه بالتوقيع رفض الأمر مرة اخرى.

“محمد صلاح ومحمد النني النجوم المحترفة حاليا في أوروبا، صنعا مشاكل كثيرة داخل النادي، فكل الناشئين يرغبون في تقليدهم والسير على نفس خطاهم، وأعتقد أن هذا الأمر سبب أزمة كناريا”.

ويذكر أن محمد صلاح ومحمد النني كان من ناشئي فريق المقاولون العرب، وكلاهما خرج في رحلة إحتراف إلى صفوف نادي بازل السويسري في بداية مشوارهما في أوروبا، إلى أن وصل صلاح إلى ليفربول في البريميرليج، في حين وصل النني إلى نادي الأرسنال.