التخطي إلى المحتوى
سوريا فى خطر
سوريا فى خطر التدمير

إن الوطن العربي يشعر بكل الحزن والألم على ما يحدث فى الدولة العربية سوريا التي تعاني، من عمليات قصف وإرهاب وخراب على الأراضي السورية العربية الشقيقة التي تمر بأصعب فترة فى تاريخ هذه الدولة التي تبكي عليها العيون العربية، وإن الشعب السوري العظيم الذي عان منذ إندلاع الثورة السورية فى عام 2011، وبعد هذه الثورة تم تنفيذ المخطط فى تدمير وتقسيم الوحدة السورية.
ثم دخلت سوريا فى حرب أهلية من جميع الجوانب، من خلال جماعات مسلحة مدعومة من أجهزت مخابرات خاريجة ودول لها دور فى تدمير الوطن العربي ووحدة الوطن العربي، وقيام أعداء الدول العربية بإدخال الجماعات الإرهابية المشهورة بإسم داعش، إلى الوطن الغالي سوريا للقيام بتدمير تاريخ سوريا، وقتل الشعب السوري، وسوف ننشر بعض الصور التي توضح مدي الخطر التي وصلت له سوريا.

دمار سوريا

إن المدن السوريا أصبحت مدن أشباح، وإن الشعب السوري العظيم قادر على تطهير الأراضي السورية من الجماعات الإرهابية، وقادر على عدم وصول العدوان الخارجي إلى الوطن الغالي.

خلاف الكبار على أرض سوريا

يوجد خلاف شديد بين الكبار على أرض سوريا، وأن الدولة السورية هى التي تدفع ثمن خلاف الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا، وإنه فى الفترة المقبلة سوف يشدد الخلاف بسبب عدوان الولايات المتحدة على سوريا.

وقف إطلاق النار بسوريا
كلنا الشعب السوري

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.