القوات المسلحة تنشر على الصفحة الرسمية 13 صورة لمقتل إرهابيين في محاولة هجوم بسيناء

القوات المسلحة تنشر على الصفحة الرسمية 13 صورة لمقتل إرهابيين في محاولة هجوم بسيناء
المتحدث العسكري

قام العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية بنشر صوراً خاصة بالعناصر الإرهابية التي تم التخلص منهم اليوم خلال قيامهم بالهجوم على أحد المعسكرات التابعة للقوات المسلحة في منطقة وسط سيناء.

 

وكان الجيش قد أعلن استشهاد نحو 8 من الجنود خلال محاولة لإحباط مخطط إرهابي على أحد المعسكرات التابعة للقوات المسلحة في سيناء.

وقال المتحدث العسكري إنه خلال قيام القوات المسلحة بالعمليات الشاملة سيناء 2018 وبسبب إحكام السيطرة الأمنية على العديد من المناطق بسيناء قامت القوات الأمنية اليوم بإحباط أحد العمليات الإرهابية الكبرى والتي اسفرت عن مقتل 14 فرداً من العناصر الإرهابية.

وأضاف أن عدد 4 منهم كانوا يرتدون الأحزمة الناسفة والباقي جميعهم مسلحون ويحملون الرشاش المتوسط والبنادق الآلية وRBJ، قد اقتحموا أحد المعسكرات في منطقة سيناء مستغلين الظلام في الساعات الأولى من الفجر متابعاً

 

 “نتيجة ليقظة وانتباه عناصر الخدمة والحراسة البواسل، فقد تمكنوا من منعهم والاشتباك معهم بمختلف الأسلحة ووسائل النيران المتاحة، ما أدى إلى مقتل جميع العناصر الإرهابية وعددهم (14) فرد حيث أسرعت العناصر التي ترتدى الأحزمة الناسفة بتفجير أنفسهم بمحيط المعسكر فنتج عن ذلك استشهاد عدد (8) أفراد من القوات المسلحة وإصابة عدد (15) فرد آخرين بإصابات مختلفة نتيجة لتطاير الشظايا”.

ونعى المتحدث الرسمي أبطال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداء لمصر الحبيبة، مؤكداً على استمرار الجهود في اقتلاع جذور الإرهاب الذي يقوم بمحاولات يائسة لاستهداف القوات المسلحة عن طريق العمليات الانتحارية.

ونعتذر عن نشر الصور لما جاء بها من أشلاء ودماء