بالصور.. الجريدة الرسمية تنشر قرار حظر التجوال في عددها الصادر منذ قليل.. والتنفيذ من صباح اليوم السبت 14 ابريل 2018

بالصور.. الجريدة الرسمية تنشر قرار حظر التجوال في عددها الصادر منذ قليل.. والتنفيذ من صباح اليوم السبت 14 ابريل 2018

نشرت الجريدة الرسمية للحكومة المصرية  في عددها الصادر منذ قليل، حيث قرر رئيس الوزراء المصري  المهندس ” شريف إسماعيل” حظر التجوال على بعض المناطق.

حيث تم حظر التجوال من المنطقة المحددة شرقاً من تل رفح ماراً بخط الحدود الدولية وحتى العوجة، وغرباً من العريش حتى جبل الحلال، أما الشمال فمن غرب العريش ماراً بساحل البحر  وحتى الحدود الدولة في رفع، اما الجنوب من جبل الحلال وحتى العوجة.

ونصت المادة على أن تكون توقيتات حظر التجوال في تلك المناطق السابقة من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى دخول المدينة يكون من الواحدة صباحاص وحتى الخامسة من صباح اليوم نفسه.

حيث يتم تنفيذ القرار من الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت الموافق 14 ابريل 2018، وحتى انتهاء فترة الطواريء التي أعلنت عنها رئاسة الجمهورية لمدة ثلاثة أشهر

بالصور.. الجريدة الرسمية تنشر قرار حظر التجوال في عددها الصادر منذ قليل.. والتنفيذ من صباح اليوم السبت 14 ابريل 2018 7 بالصور.. الجريدة الرسمية تنشر قرار حظر التجوال في عددها الصادر منذ قليل.. والتنفيذ من صباح اليوم السبت 14 ابريل 2018 8 بالصور.. الجريدة الرسمية تنشر قرار حظر التجوال في عددها الصادر منذ قليل.. والتنفيذ من صباح اليوم السبت 14 ابريل 2018 9