لأول مرة.. مرتضى منصور يعترف بـ “سر خطير” حول فريق كرة القدم في الزمالك

لأول مرة.. مرتضى منصور يعترف بـ “سر خطير” حول فريق كرة القدم في الزمالك
مرتضى منصور

أعترف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تدخله في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وأن الجميع عليه أن يعرف ويفهم ذلك، حيث فشل العديد من المدربين في الفترة الأخيرة وبدون أي أسباب منطقية.

وقال مرتضى منصور لأعضاء نادي الزمالك في الإذاعة الداخلية منذ قليل: “لما كنت بتدخل في تشكيل الزمالك زمان، كنا بنكسب وأخدنا الدوري والكأس، ولما بعدت عن الفريق أنهار زي ما كل الناس شايفة”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن الفترة الحالية تشهد بحث السير الذائية لعدد من المدربين الكبار في عالم كرة القدم، وذلك لكون النادي يريد التوقيع مع مدرب فني أجنبي على مستوى عالمي لقيادة الزمالك إلى منصات التتويج من جديد في الموسم المقبل.

ويذكر أن مرتضى منصور كان قد قرر إقالة المدرب إيهاب جلال من نادي الزمالك يوم الأمس بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري، وتم تعيين المدرب “خالد جلال” بدلًا منه بشكل مؤقت إلى حين التوقيع مع مدرب أجنبي جديد، ويخوض نادي الزمالك أول مبارياته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد يوم الأربعاء المقبل أمام نادي المقاولون العرب في إطار الجولة رقم 32 من عمر مسابقة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.