التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التليفزيون الروسي يوجه نداء للمواطنين قبل بداية الحرب العالمية الثالثة
روسيا وأمريكا

قالت مصادر صحفية في روسيا، بأن قناة روسية تابعة للحكومة قد وجهت تحذيرات للمواطنين بشأن بعض أنواع الأطمعة التي يجب تخزينها في حالة إندلاع الحرب في الفترة المقبلة، وذلك بعدما ظهرت على السطح مناوشات واضحة بين روسيا من جهة وبين الولايات المتحدة وحلفائها من جهة أخرى.

وأشارت التقارير بأن خبير أمني قد نصح المواطنين بأن هناك انواع معينة من الأطمعة يجب أن تكون موجودة في مخيمات اللاجئين في حالة إندلاع الحرب يأتي على رأسها الأرز واللحوم المعلبة وكذلك الأسماك، وذلك بسبب كون البعض قد يفكر في أخذ الأمور غير المهمة كالشيكولاتة والحلويات.

ونصح المتحدث كل المواطنين بضرورة آخذ كل الكميات الموجودة من المياه إلى المخيمات، وذلك بسبب كون المياه تصبح الشيء الأكثر أهمية في هذه الأيام الصعبة، حيث من الممكن أن يعيش الأنسان لمدة أسبوعين او اكثر بدون طعام، ولكن لا يمكن أن يعيش أكثر من يومين بدون المياه.

وكانت تقارير إخبارية قد أكدت بأن حرب كبرى بين العملاقين الأمريكي والروسي وحلفائهم قد تندلع خلال الأيام المقبلة خاصة بعد تصريحات دونالد ترامب حول سوريا، والتي جعلت البعض يخشى قيام وإندلاع الحرب العالمية الثالثة خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات