منذ قليل.. هاري كين يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح بشأن “الحذاء الذهبي”

منذ قليل.. هاري كين يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح بشأن “الحذاء الذهبي”
هاري كين ومحمد صلاح

أكد الدولي الإنجليزي “هاري كين” بأنه لن يتنازل عن تحقيق لقب الحذاء الذهبي في هذا الموسم، وذلك بسبب أهمية هذا اللقب بالنسبة له، وبالنسبة لنادي توتنهام، خاصة لكون كين كان هو هداف البطولة في الموسمين الماضيين، وفي حالة نجاحه في هذا الإنحاز سيكون أول لاعب في تاريخ البطولة يصبح الهداف لثالث مرة على التوالي.

وتحدث هاري كين في حوار مطول مع موقع سكاي سبورتس قبل ساعات من مواجهة فريقه مع مانشستر سيتي وقال : “عملي كمهاجم أن أسجل الأهداف، في توتنهام الجميع يعتمد عليُ في هذا الأمر، لذلك هو دوري تجاه الفريق أن أسجل وأن اساعد زملائي في تسجيل الفوز والإنتصار”.

وعن منافسته مع محمد صلاح على لقب الهداف في هذا الموسم، قال هاري كين: “بالتأكيد لا أستطيع أن أوقف محمد صلاح عن تسجيل الأهداف، هو يقوم بعمل رائع ويستحق الثناء، ولكني لن أتنازل عن تحقيق اللقب في هذا الموسم، لازال هناك 6 مباريات متبقية في بطولة الدوري، في الموسم الماضي سجلت 10 أهداف في 7 مباريات ونجحت في تخطي روميو لوكاكو، الذي كان قريب للغاية من تحقيق لقب هداف البريميرليج”.

ويذكر أن توتنهام سيلعب مباراة قوية غدًا أمام مانشستر سيتي في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.