التخطي إلى المحتوى
مصطفى بكري ينشر خبر وفاة “حفتر” ثم يتراجع عنه.. تعرف على التفاصيل
مصطفى بكري

وقع الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، في فخ الإشاعات، حيث نقل خبر خاطئ عن  وفاة القائد العام للقوات المسلحة الليبية خليفة حفتر، بعد تدهور صحته.

فكتب بكري عبر حابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول “رحيل المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحه الليبيه خساره فادحه، لقد كان الرجل قاسما مشتركا بين ابناء ليبيا الشرفاء ، استطاع إعادة بناء جيش ليبيا بعد الانهيار بفعل مؤامرة الناتو”.

وتابع بكري “كان يأمل في تحرير كافة الأراضي الليبية من الإرهاب، لكنه رحل في وقت الليبيون في أشد الحاجة إليه، كان رجلا وطنيا وعروبيا مخلصا، وكان يؤمن بدور مصر المحوري ويري أن خلاص ليبيا من أزماتها الداميه رهن بمواقف مصر التي لم تخذل ليبيا، رحم الله المناضل والمقاتل الذي كان يتمني أن يري ليبيا وقد تحررت من دنس الارهابيين وعادت لوحدتها مرة اخري”.

 ثم عاد بكري ووضح الخطأ الذي وقع فيه قائلًا “الخبر المنشور علي لسان زميلنا النائب سمير غطاس حول وفاة المشير خليفه حفتر علي جروب النواب والذي علي أساسه قدمت العزاء في وفاة السيد المشير، هو خبر غير صحيح، شفا الله المشير حفتر والهمه الصحه والعافيه وطنيا عروبيا مناضلا”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات