التخطي إلى المحتوى
«الأرصاد» تفاجئ المواطنين ببيان عاجل تحذر فيه من طقس يوم الأربعاء المقبل.. بالرغم من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة (فيديو)

في أحدث بيان للهيئة العامة للأرصاد الجوية، قال وحيد سعودى، خبير الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صوت الناس”، المذاع على قناة “المحور”، إن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد والتي بدأت منذ أمس من المتوقع استمرارها حتى يوم الثلاثاء المقبل، حيث تبلغ ذروتها يوم الإثنين المقبل، تصل فيها درجات الحرارة إلى 39 درجة مئوية.

وأضاف سعودي بأن الربيع فصل انتقالى تشهد فيه البلاد تقلبات جوية حادة وسريعة، محذرًا المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس يوم الإثنين المقبل، لفترات طويلة خاصة بين وقتى الظهيرة والعصر، لافتًا في الوقت ذاته لى أنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة يوم الأربعاء المقبل بنحو 8 درجات مئوية.

كما أشار سعودي إلى ان هذه الفترة ستشهد البلاد تقلبات جوية حادة وسريعة، ومنها الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة منذ الأمس، والذي يستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدًا  بأن كل درجات الحرارة المتوقعة أعلى من المعدل الطبيعي بنحو 7 إلى 8 درجات مئوية، وبدءًا من يوم الأربعاء القادم، بانخفاض يصل إلى 7 درجات مئوية.

قد يهمك أيضا

التعليقات