التخطي إلى المحتوى
“مفاجأة الدوري” يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك في الأنتقالات الصيفية
الأهلي-الزمالك-1-750x422

بعدما قدم مستوى مميز مع فريقه نادي الأسيوطي، أصبح مهند لاشين واحد من الصفقات السوبر التي سيتنافس عليها قطبي كرة القدم المصرية “الأهلي والزمالك” خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما كشف الاسيوطي بشكل رسمي عن وجود مفاوضات بينه وبين الزمالك حول اللاعب في الآونة الأخيرة وهذا بعد أيام قليلة من إعلان إدارة الأسيوطي بأن مهند لاشين مطلوب من قبل النادي الأهلي ومدربه الكابتن “حسام البدري”.

وذكرت مصادر إعلامية مقربة من النادي الأسيوطي، بان الأخير لن يوافق على بيع اللاعب إلا في حالة حصوله على مقابل مادي يصل لنحو 15 مليون جنيه، وهو الرقم نفسه الذي رحل به مهاجم الفريق السابق “محمد عنتر” من صفوف الأسيوطي إلى نادي الزمالك بعد منافسة قوية مع الأهلي كذلك.

موقع الأهرام الرياضي أكد بناءًا عن مصادره الخاصة، بأن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الكابتن إسماعيل يوسف قد تحدث بالفعل إلى مسئولي نادي الأسيوطي في الساعات الماضية وتسائل عن القيمة الفنية التي يريد الأسيوطي الحصول عليها من أجل التنازل عن خدمات اللاعب وتم إخباره بأن 15 مليون جنيه هو الحد الأدني لذلك.

ويذكر أن نجم الأسيوطي مهند لاشين يعد إحدى المفاجآت السارة في بطولة الدوري في هذا الموسم، بعد أداءه الرائع مع الفريق في الآونة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.