التخطي إلى المحتوى
حسام غالي يعلن الإعتزال فى مايو القادم
حسام غالي

قد أعلن النجم الكبير حسام غالي، عن قرار إعتزاله عن ملاعب كرة القدم، وأنه قد أكتفى بما قدمه فى عالم كرة القدم سواء داخل النادي الأهلي، أو فى مسيرته الإحترافيه، وأن النادي الأهلي، قرر المشاركة فى مباراة إعتزال حسام غالي، دون مقابل مادي نظراً، لما قدمه اللاعب طوال مشواره مع القلعة الحمراء، كان مثال للقائد المثالي لنادي عظيم مثل النادي الأهلي.

وقد أعلن النادي الأهلي موافقته على  أن يخوض مباراة ودية مع فريق أياكس الهولندي، يوم 11 مايو المقبل، والمباراة سوف تلعب فى الدولة الشقيقة الإمارات العربية المتحدة، وقد تنازل النادي الأهلي من الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه نظير المشاركة، فى مباراة الإعتزال تقديراً للنجم الكبير حسام غالي.

اعتزال حسام غالى لاعب النادي الأهلى

وقد أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جهاز الكرة قد وافق على خوض المباراة فى 11 مايو من الشهر القادم وأن الفريق سوف ينتقل إلى أوغندا من دبي، بعد مباراة أياكس الهولندي، لكي يستكمل النادي الأهلي مشواره الافريقي، وأنه سوف يواجه فريق كمبالا ستي الأوغندي، فى الجولة الثانية له فى دوري أبطال أفريقيا بدور ال16.

وأن مبارة إعتزال حسام غالي سوف تلعب فى ملعب هزاع بن زايد، ونتمى للنجم الكبير أنه بعد إعتزاله كرة القدم عدم البعد عن مجال كرة القدم، ونأمل أن يكون له دور فى النادي الأهلي كمدرب لكرة القدم، أو كمسؤل عن كرة القدم داخل القلعة الحمراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.