عاجل.. قرار مفاجئ من مرتضى منصور بعد خسارة نادي الزمالك أمام الإتحاد

عاجل.. قرار مفاجئ من مرتضى منصور بعد خسارة نادي الزمالك أمام الإتحاد
مرتضى منصور

فاجئ مرتضى منصور الجميع بعد خسارة الزمالك أمام نادي الاتحاد السكندري اليوم وذلك بعدما أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن إقالة المدير الفني للنادي “إيهاب جلال” بشكل نهائي لا رجعة فيه على حد قول مصادر رسمية داخل النادي الأبيض.

وكان الزمالك قد تعرض لخسارة مفاجئة اليوم على يد نادي الاتحاد السكندري، ليصبح لأول مرة الزمالك يتعرض للخسارة ثلاث مرات متتالية تحت قيادة المدرب إيهاب جلال، والذي تولى القيادة الفنية للبيت الأبيض قبل 24 فقط من لقاء القمة أمام النادي الأهلي في الدور الأول.

ويذكر أن إيهاب جلال نفسه كان قد تقدم بإستقالته من يومين، وبالفعل وافق مجلس الإدارة على قبول تلك الإستقالة ولكن لأسباب غامضة تم التراجع عن هذا القرار، وصرح وكيل أعماله بأنه مستمر في منصبه حتي نهاية عقده مع النادي، ولكن قرار الإقالة كان أسرع من قبل مجلس إدارة الزمالك.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي الرياضي “أحمد شوبير”، بأن مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور قد وافق بالفعل على تعيين المدرب “خالد جلال” المدير الفني لنادي مصر الذي يلعب في الدرجة الثانية كمديرًا فنيًا لنادي الزمالك بشكل مؤقت إلى حين إنهاء التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد بعد نهاية هذا الموسم.

وفي تحديث جديد وصل إلينا منذ لحظات، أكد مجلس إدارة الزمالك تعيين المدرب “خالد جلال” في منصب المدير الفني لنادي الزمالك وسوف يعاونه في هذا المنصب لاعب الزمالك السابق “أمير عزمي” كمدرب مساعد إلى حين التعاقد مع مدير فين أجنبي لقيادة الأبيض في الموسم الجديد.