محمد صلاح يدخل تاريخ البريميرليج من أوسع الأبواب بإنجاز تاريخي لم يتحقق من قبل

محمد صلاح يدخل تاريخ البريميرليج من أوسع الأبواب بإنجاز تاريخي لم يتحقق من قبل
محمد صلاح لاعب ليفربول

نجح الدولي المصري “محمد صلاح” في دخول التاريخ من أوسع الأبواب، وذلك بعدما أعلنت مصادر غير رسمية عن فوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في شهر مارس الماضي، ليصبح في رصيد محمد صلاح 3 جوائز كأفضل لاعب في الشهر وهو رقم قياسي لم يتحقق في تاريخ البريميرليج من قبل منذ نشأته في عام 1992.

وقالت المصادر، بأن رابطة اللاعبين المحترفين سوف تعلن صباح يوم الجمعة عن فوز محمد صلاح بالجائزة بشكل رسمي، ليصبح رسميًا محمد صلاح صاحب رقم قياسي جديد في البريميرليج لم ينجح في تحقيقه أي لاعب آخر على مدار تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

ويذكر أن تلك الجائزة هي الثالثة لمحمد صلاح في تاريخه في البريميرليج ليصبح بفارق مرتين فقط عن أكثر اللاعبين تتويجًا بهذه الجائزة وهم “واين روني” أسطورة مانشستر يونايتد السابق ونجم إيفرتون الحالي، وكذلك زميله في المنتخب الإنجليزي وأسطورة ليفربول “ستيفن جيرارد”، وذلك بعدما نجح الثنائي في حصد الجائزة 5 مرات من قبل.

ويتوقع الكثيرون أن يحقق محمد صلاح الرقم القياسي في تلك الجائزة في حالة أستمراره لأكثر من موسم داخل البريميرليج، خاصة لكونه نجح في تحقيق ثلاث ألقاب في أول موسمه مع ليفربول وثاني مواسمه في البريميرليج بشكل عام، حيث قضى الموسم الأول في صفوف تشيلسي رفقة المدرب “جوزيه مورينيو” وقتها.