التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلى و المقاولون اليوم 15/4/2014 في الدورى المصرى

يلتقى اليوم النادى الأهلى الثلاثاء 15/4/2014 مع فريق نادى المقاولون العرب فى الاسبوع السابع عشر من الدورى المصرى ضمن مبارايات المجموعة الأولى . حيث يدجل النادى الأهلى المباراة فى المركز الثانى برصيد 26 نقطة خلف المتصدر فريق سموحة و يأتى نادى المقاولون فى المركز الثالث برصيد 23 نقطة .

الأهلى و المقاولون

و كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق نادى المقاولون بنتيجة (2-1) على النادى الأهلى على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر  لتكون أول خسارة لبطل الدورى ببطولة هذى العام .

الفريقين الأهلى  x  المقاولون العرب
البطولة الاسبوع 17 من الدورى الممتاز 2014
موعد المباراة الثلاثاء 15/4/2014  الساعة (6:00) مساء القاهرة
الملعب استاد القاهرة
القنوات الناقلة قناة الأهلى  – النهار رياضة – cbc2
موقف الفريقين
  • الأهلى فى المركز الثانى برصيد 26 نقطة
  • المقاولون فى المركز الثالث برصيد 23 نقطة

استطاع فريق نادى الأهلى فى آخر مباراتين له أن يخرج ممن سلسلة النتائج السلبية التى عانى منها مؤخرا فى بطولة الدورى من خساراة مباراة الداخلية ثم الخروج الافريقى المهين على يد فريق نادى أهلى طرابلس . و بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا و التوجه الى بطولة الكونفدرالية توقع الجميع صحوة فى أداء المارد الأحمر و لكن هذه الصحوة لم تأتى الا فى آخر مباراتين . حيث تمكن الفريق من احراز أكبر فوز له فى هذا الموسم على حساب فريق نادى المقاصة العنيد عندما تمكن من الفوز عليه بنتيجة (4-1) . ثم يأتى الدور على فريق ندى الرجاء ليتغلب عليه الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة .

و فريق النادى الأهلى مطالب بالفوز على فريق نادى المقاولون فى هذه المباراة حتى يبتعد عنه فى الترتيب وكذلك أنه فى حالة تعادلهما فى النقاط يتم اللجوء للمبارايات المباشرة وليس فارق الأهداف .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.