شاب مصري آخر ينتحر طعنا برقبته تنفيذا لأوامر لعبة الحوت الأزرق

شاب مصري آخر ينتحر طعنا برقبته تنفيذا لأوامر لعبة الحوت الأزرق
انتحار شاب مصري آخر بسبب لعبة الحوت الأزرق

حادثة انتحار أخرى في مصر راح ضحيتها شاب مصري، الذي طعن نفسه بسكين في رقبته منهيا حياته تنفيذا للعبة القاتلة لعبة ” الحوت الأزرق”، حيث فتحت نيابة شمال القاهرة اليوم الخميس تحقيقا موسعا في واقعة انتحار شاب بأحد  أحياء القاهرة، وقامت باستدعاء أسرة الشاب المنتحر يدعى ” نادر سيد” للاستماع لأقوالهم حول واقعة انتحاره، والسبب الذي دفعه لطعن نفسه في رقبته من التخلص من حياته.

وكلفت النيابة العامة فريقا لإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة التي حدثت في منطقة “روض الفرج” شرق القاهرة، إضافة إلى تفريغ جهاز الكمبيوتر الخاص بالشاب.

وكشفت التحقيقات ومعاينة الطب الشرعي الأولية الذي أجرته على جثمان الشاب المنتحر، العثور على وسم على يده يخص لعبة “الحوت الأزرق”، وكذلك وجود رسومات أخرى وملفات تخص اللعبة على جهازه الشخصي، كما كشفت التحقيقات الأولية أن الشاب كان يمر بظروف نفسية سيئة ومارس لعبة الحوت الأزرق وهو ما دفعه للانتحار.

تعددت حالات ومحاولات الانتحار مؤخرا في مصر بسبب تلك اللعبة القاتلة، وتم تسجيل أكثر من حالة انتحار من بينها  شاب في منطقة حلوان، وآخر بمدينة المحلة في محافظة الغربية، إضافة لحالة اشتباه ثالثة لفتاة في محافظة الإسكندرية.

وكشفت تحقيقات وزارة التربية والتعليم  وإداراتها الموسعة في بعض أنحاء البلاد، إقدام العشرات من الطلاب في المرحلة الإعدادية على ممارسة اللعبة، وكانت دار الإفتاء المصرية مؤخرا فتوى تقضي بتحريم ممارسة اللعبة القاتلة ” الحوت الأزرق.