التخطي إلى المحتوى
بالصور.. الصحف الإنجليزية: “محمد صلاح لديه مهنة أخرى بجانب كرة القدم”
صلاح

رصدت كاميرات الإعلام والصحافة الإنجليزية اليوم، نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” أثناء زيارته لمجمع ألبرت دوك في وسط مدينة ليفربول، حيث تقمص المصري الدولي “محمد صلاح” دور أحد أفراد فرقة البيتلز الموسيقية الشهيرة والتي تٌعرف بإنتمائها لمدينة ليفربول.

وخلال الحفل الموسيقي جلس صلاح على “الدرامز” وسط هتافات من الجماهير التي ظلت تشجع نجم ليفربول والمنتخب المصري والذي فاجئ الجميع بقدرات الفنية العالية على الدرامز كما هي داخل الملعب.

بالصور.. الصحف الإنجليزية: "محمد صلاح لديه مهنة أخرى بجانب كرة القدم" 1
محمد صلاح داخل مجمع ألبرت دوك

وذكرت المصادر الإعلامية في ليفربول، بأن ألبرت دوك هو مزار سياحي كبير يقصده نحو 4 مليون زائر سنوي في المدينة التي تقع في شمال أنجلترا، وخلال ليلة الأمس أقيمت فيه حفلة إرتجالية “كاريوكي”، وكان محمد صلاح واحد من المشاركين في تلك الحفلة.

ويذكر أن جماهير ليفربول في بداية هذا الموسم قد أطلقت عل الرباعي “ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو” أسم Fab for، وهو أسم تم إطلاقه من قبل على الفرقة الموسيقية الأنجليزية الشهيرة في بداياتها، وهو ما يدل على علاقة الحب الكبيرة بين جماهير ليفربول وبين تلك الفرقة الموسيقية.

وكان الدولي المصري محمد صلاح قد نجح في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على حساب نادي مانشستر سيتي في مجموع المباراتين بربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعدما سجل صلاح هدفين وصنع هدف آخر خلال مشاركته في كلا المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.