إعلانات وظائف جريدة الأخبار اليوم الخميس 12/4/2018

إعلانات وظائف جريدة الأخبار اليوم الخميس 12/4/2018
وظائف جريدة الاخبار اليوم

تعلن وزارة النقل ” الشركة القابضة لمشروعات الطرق و الكباري والنقل البري ” شركة النيل العامة للطرق الصحراوية، بالعنوان التالي: 7 ارض الشركات الفواله عابدين القاهرة، عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف القيادية الشاغرة بالدرجة العالية، حيث تطلب شغل وظائف: رئيس قطاع الشئون المالية والاقتصادية ورئيس قطاع المهمات، وذلك وفقا للاشتراطات المطلوبة والمعلن عنها بالقطاع الإداري بالشركة بالعنوان المذكور أعلاه.

وتقدم الطلبات للراغبين باسم السيد المهندس/ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بمقر الشركة بالعنوان المذكور أعلاه في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ نشر الإعلان.

مواضيع ذات صلة:-

– تعلن الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف القيادية التالية بدرجة مدير عام بمجموعة وظائف الإدارة العليا وهي كالتالي:-

1. مدير عام مركز المعلومات والتوثيق.
2. مدير عام الإدارة العامة للاختبارات الغزل والتيلية.
3. مدير عام الإدارة العامة للمعامل وشهادات الرطوبة.
4. مدير عام منطقة أ للفرز والتحكيم بالشرقية.

ويمكن الاطلاع على شروط شغل الوظائف ونمازج طلبات والمعلنة بلوحة الإعلانات بالمركز الرئيسي بالعنوان التالي: 66 طريق الحرية الإسكندرية، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة والمذكور بالإعلان.

وتقدم الطلبات والمرفقات من عدد 5 نسخ باسم السيد المهندس/ رئيس مجلس الإدارة على العنوان المذكور أعلاه في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ نشر الإعلان.إعلانات وظائف جريدة الأخبار اليوم الخميس 12/4/2018 1