مصادر: الأهلي حسم “صفقة القرن” الحمراء والإعلان الرسمي خلال ساعات

مصادر: الأهلي حسم “صفقة القرن” الحمراء والإعلان الرسمي خلال ساعات
البدري

كشف الإعلامي “إسلام الشاطر” لاعب الأهلي السابق، بأن القلعة الحمراء قد نجحت في الحصول على توقيع لاعب الزمالك “محمد إبراهيم”، والذي تم عرضه للبيع من قبل إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد خلافاته مع مدير الكرة أيمن طاهر وكذلك المدير الفني إيهاب.

وقالت مصادر رسمية داخل الزمالك صباح اليوم، بأن اللاعب “محمد إبراهيم” قد رفض من قبل تجديد عقده مع الزمالك وهو الأمر الذي يجعل القلعة البيضاء تفضل عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي للحصول على أكبر قيمة ممكنة من جراء عملية بيعه في الصيف المقبل.

ويذكر أن سيد عبدالحفيظ كان قد أكد وجود أهتمام من قبل الجهاز الفني للنادي “حسام البدري” باللاعب محمد إبراهيم في وقت سابق من الموسم الحالي، ولكن بعد حدوث الأزمة الأخيرة بين اللاعب وبين إدارة ناديه، أصبح الأهلي لا يرغب في الدخول في مفاوضات مع محمد إبراهيم.

ولكن حتى مع تصريحات “عبدالحفيظ” لازالت هناك تكنهات كبيرة بأنتقال محمد إبراهيم إلى صفوف الأهلي في يناير المقبل وذلك بعدما يدخل نادي سعودي أو خليجي كـ “ترانزيت” في الصفقة ويحصل على خدمات إبراهيم في الصيف المقبل ومن ثم سيعود اللاعب للأهلي بعد ست أشهر فقط