للمرة الأولى.. مدرب ليفربول يتحدث حول إنتقال صلاح إلى ريال مدريد

للمرة الأولى.. مدرب ليفربول يتحدث حول إنتقال صلاح إلى ريال مدريد
إنتقال صلاح إلى ليفربول

تحدث المدرب الإلماني “يورجن كلوب” عن إمكانية إنتقال لاعب فريقه، الدولي المصري “محمد صلاج” إلى صفوف ريال مدريد، ليؤكد بأن كل ما يقال بخصوص هذا الشأن هو مجرد “هراء” لا أساس له من الصحة، مشددًا على كونه يعتقد بأن صلاح سعيد ومسرور في ليفربول ولا يعاني من أي مشاكل ولا يوجد أي مبرر له حتي يرحل عن صفوف النادي في الفترة المقبلة.

وأوضح كلوب في حديثه، بأن يعرف محمد صلاح جيدًا، ويعرف بأن المصري لاعب ذكي يستطيع تقدير الموقف بشكل جيد قبل أتخاذ أي خطوة من أي نوع، وأن الأنتقال لريال مدريد بالنسبة لمحمد صلاح هو أمر غير متاح في الوقت الحالي، خاصة في ظل وجود طريقة لعب تساعد محمد صلاح كثيرًا في تقديم أفضل مالدله داخل الملعب.

المدرب السابق لبروسيا دورتموند قال حول محمد صلاح في وسائل الإعلام: “أعتقد بأن محمد صلاح سعيد في ليفربول، لا توجد أي أسباب تجعله يفكر في الرحيل، هو الآن واحد من أفضل لاعبي العالم، ونحن سعداء بوجوده”.

وبالإنتقال إلى الحديث حول بيب جوارديولا، قال “يورجن كلوب”: “دومًا ما أقول بأن بيب جوارديولا هو واحد من أفضل مدربي العالم، لديه أسلوب الخاص وهو قادر على فرض هذا الأمر في أي مكان يذهب له، فعل ذلك في بداياته مع برشلونة، وكرر الأمر نفسه في بايرن ميونيخ في المأنيا، والآن مع مانشستر سيتي”.

ويذكر أن ليفربول سيلعب اليوم مبارة قوية ضمن الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموس ضد نادي بورنموث، ويحتاج ليفربول بقيادة محمد صلاح إلى الفوز من أجل تأمين مكانه في المركز الثالث كواحد من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.