التخطي إلى المحتوى
تصنيف الفيفا لشهر أبريل.. تونس تتصدر المنتخبات العربية وتراجع لـ مصر والسعودية والمغرب
الاتحاد الدولي لكرة القدم

القاهرة – محمد علي:

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، التنصيف الخاص للمنتخبات في شهر أبريل لسنة 2018، والذي نجح خلاله منتخب الماكينات الألمانية في الوصول إلى المركز الأول عن جدارة وبفارق كبير عن الثاني منتخب البرازيل، في حين نجح المنتخب البلجيكي في الصعود إلى المركز الثالث بعدما كان في المركز الخامس في الموسم الماضي.

أما عن المنتخبات العربية، فقد جاءت تونس في المركز الأول عربيًا وذلك بعدما وصلت لأول مرة في تاريخها إلى المركز 14 في تصنيف المنتخبات العربية، في حين جاء منتخب مصر في المركز الـ46 على مستوى العالم بعدما تراجع مركزين للخلف، حيث كان الفراعنة في المركز 44 في الشهر الماضي.

المنتخب المغربي وصل إلى المركز 42 عالميًا، وأصبح في المركز الرابع على مستوى القارة الأفريقية والثاني على المستوى العربي خلف تونس الذي احتلت الصدارة عن جدارة واستحقاق بعد النتائج المميزة التي يحققها المنتخب العربي التونسي مع مدربه الوطني “نبيل معلول”.

 

أما عن المنتخب السعودي والذي يلعب في نفس المجموعة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، فقد تراجع الأخضر إلى المركز  فأصبح في المرتبة الـ70 برصيد 445 نقطة بعد أن كان في المرتبة الـ69.

قد يهمك أيضًا

التعليقات