شوبير يكشف تفاصيل أنتقال “نجم الزمالك” لصفوف الأهلي في الصيف

شوبير يكشف تفاصيل أنتقال “نجم الزمالك” لصفوف الأهلي في الصيف
مفاوضات بين الأهلي ولاعب الزمالك

القاهرة- محمد علي:

أكد قائد الأهلي السابق والإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بأن النادي الأهلي كان لديه أهتمام واضح باللاعب “محمد إبراهيم” في الفترة الماضية، وبالفعل بدأ النادي مفاوضات مع وكيل أعماله ولكن بعد الأحداث الأخيرة التي كانت بين اللاعب وبين مدير الكرة في الزمالك “أيمن حافظ”، فإن النادي أصبح لا يريد ضم محمد إبراهيم بسبب سلوكه الغير جيد في الفترة الأخيرة مع ناديه الحالي الزمالك.

وعلق شوبير على أزمة محمد إبراهيم مع مدير الكرة في الزمالك أيمن حافظ، قائلًا : “”كل الضغوط الصعبة التي يتعرض لها إبراهيم داخل جدارن نادي الزمالك تدفعه للرحيل عن صفوف الفريق بكل تأكيد”.

وأضاف شوبير في تصريحاته : “في الفترة الحالية لاعب الزمالك محمد إبراهيم وصل للسقف الأعلى للغرامات، وحدث بينه وبين أيمن حافظ توتر وصل لحد التراشق بينهما، وتدخل إسماعيل يوسف وعرض عقد جلسة مصلحة بين الثنائي، ولكن عرضه لم يلقى قبول من الطرفين، وهو ما يؤكد بأن إبراهيم يعيش موسمه الأخير في القلعة البيضاء”.

وختم أحمد شوبير حديثه حول أزمة اللاعب “محمد إبراهيم”، بأن مرتضى منصور قد أتخذ قرار نهائي بعرض اللاعب “محمد إبراهيم” للبيع بشكل رسمي نهاية هذا الموسم، وهو قرار لا رجعة فيه من قبل مجلس إدار النادي الأبيض.