نجم ريال مدريد يسخر من برشلونة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نجم ريال مدريد يسخر من برشلونة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا
راموس ومارسيلو

سخر نجم ريال مدريد والمنتخب البرازيلي “مارسيلو” من هزيمة برشلونة على يد روما وخروجه من دور ربع النهائي وذلك في الوقت الذي نجح فيه ريال مدريد في إقصاء يوفنتوس في الدور ذاته بطريقة دراماتيكية في مباراة مجنونة على أرضية سنتياغو برنابيو ليلة الأمس.

الدولي البرازيلي المخضرم مارسيلو تحدث لوسائل الإعلام وعبر عن فرحته الكبيرة بالتأهل إلى نصف النهائي للمرة السابعة على التوالي في إنجاز تاريخي لريال مدريد لم يسبق أن حققه أي نادي آخر في أوروبا من إنطلاق المسابقة بشكلها الحديث في موسم 93-94.

مارسيلو والذي يستعد لخوض غمار كأس العالم مع منتخب بلاده في شهر يونيو القادم بموسكو قال بعد نهاية المباراة أمام الكاميرات : “”قدمنا كل ما نملك في مباراة الذهاب والإياب، أمام اليوفي، وفي النهاية عبرنا، وبكل تأكيد نحن نستحق ذلك، فركلة الجزاء كانت صحيحة بنسبة 100% ولا جدال في ذلك”.

وأضاف الظهير الأيسر لريال مدريد ولمنتخب السامبا “مارسيلو” في تصريحاته عقب نهاية المباراة مباشرة قائلًا : “نعم كنا خسارين بثلاثية نظيفة حتى الدقائق الأخيرة، ولكن لايمكن أن نخرج من هذا الدور، فنحن ريال مدريد وليس برشلونة”.

وكان ريال مدريد قد نجح في عبور اليوفنتوس بعدما فاز عليه في يوفنتوس أرينا بثلاثية نظيفة، في حين عاد يوفنتوس وانتصر في البرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجله كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء أثارت جدل واضح في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويذكر بأن قرعة دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا ستقام ظهر يوم الغد الجمعة، وذلك بعد تأهل الرباعي ريال مدريد وبايرن ميونيخ وليفربول وروما إلى المربع النهائي في واقعة تحدث لأول مرة منذ 8 سنوات، حيث يتواجد 4 فرق من 4 دول مختلفة في نصف النهائي.