مصر فايف

نجيب ساويرس: “هذا الشخص مثال رائع للمسلم المثالي.. ربنا يكرمك”

نجيب ساويرس

القاهرة – محمد علي:

أكد رجل الأعمال المصري المهندس “نجيب ساويرس”، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” يعد نموذج مشرف للشباب المصري وأن على جميع الشباب أن يحاول تقليد محمد صلاح واتخاذه قدوة في النجاح والطموح، وكيف أصبح شاب مصري قادر على منافسة أفضل لاعبي العالم بل والتفوق عليهم أحيانًا.

المهندس نجيب ساويرس كتب تدوينة قصيرة حول محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، قال فيها: “”اللي عمله محمد صلاح لرفع شأننا كعرب وكمثال للمسلم المثالي، بموهبته وأدبه ومبادئه يضعه في مرتبة عظماء هذا العصر .. ربنا معاك يا فخر مصر”.

وكان محمد صلاح قد نجح في قيادة فريقه ليفربول لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى منذ 10 سنوات كاملة، وذلك بعدما فاز ليفربول على مانشستر سيتي ذهابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء على أرضية ملعب أنفيلد، في حين تمكن ليفربول من تكرار الأمر ذاته على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر بهدفين مقابل هدف واحد، وكان صلاح هو اللاعب الوحيد الذي سجله في المباراتين.

وبهذه الاهداف رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى الرقم 39 خلال هذا الموسم، بالإضافة إلى تمكنه من صناعة 11 هدف آخر لزملائه ليصبح صلاح بذلك هو أكثر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى مساهمة في تسجيل الأهداف وصناعتها خلال هذا الموسم.