لأول مرة.. زيدان يسخر من بيب جوارديولا بعد تصريحاته المثيرة للجدل

لأول مرة.. زيدان يسخر من بيب جوارديولا بعد تصريحاته المثيرة للجدل
جوارديولا وزين الدين زيدان

القاهرة- محمد علي:

بعد تأهل ريال مدريد لنصف نهائي التشامبونزليج على حساب يوفنتوس الإيطالي في مجموعتين المباراتين “3-4” في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء، أكد المدير الفني لريال مدريد “زين الدين زيدان” بأن فريقه أستحق التأهل في نهاية الأمر على الرغم من خسارته على أرضية ميدانه اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

زيدان قال خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية لقاء يوفنتوس وريال مدريد : “بالنسبة لركلة الجزاء؟ أعتقد بأنها صحيحة، قد أخبروني بذلك، هي في النهاية قرار للحكم ولا يمكن تغيره، ريال مدريد استحق التأهل في النهاية، نعم يوفنتوس قدم مباراة جيدة خاصة في البرنابيو”.

وعلق زيدان على تصريحات المدير الفني لمانشستر سيتي “بيب جوارديولا” والتي قال فيها بأن ريال مدريد قد أستفاد بأخطاء تحكيمية في الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ، قائلًا :

لا أهتم بما يقوله جوارديولا، إنه يتحدث عن شيء من الماضي. هل أرد على ما قاله جوارديولا؟ القرارات التحكيمية تكون أحيانا في صالحك وأحيانا أخرى لا، ويجب التزام الصمت. لن أتحدث عن الحكام مطلقا. اليوم، ركلة الجزاء كانت واضحة، والأهم أننا في نصف النهائي

وعن تسديد رونالدو لركلة الجزاء بهذا الشكل، قال زيدان : “رونالدو معتاد على مثل هذه المواقف، لقد أنتظر لمدة ست دقائق كاملة قبل أن يسدد الركلة، ولكنه حافظ على هدوءه بشكل لا يصدق، الآن سنعود إلى منازلنا ونحن نشعر بلذة ونشوة التأهل إلى نصف النهائي”.