رسميًا.. الزمالك يعرض “نجمي الفريق” للبيع بعد نهاية الموسم

رسميًا.. الزمالك يعرض “نجمي الفريق” للبيع بعد نهاية الموسم
لاعبي نادي الزمالك

القاهرة – محمد علي:

قالت مصادر من داخل نادي الزمالك بأن رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور قد عرض كلَا من محمد إبراهيم وحازم إمام نجمي الفريق الأول لكرة القدم للبيع في نهاية هذا الموسم، وذلك بعد الخلاف الأخير بين الثنائي وبين مدربهم “إيهاب جلال” ومدير الكرة “أيمن طاهر”.

وكشفت المصادر، بأن مرتضى منصور قد أبلغ الثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام بقرار مجلس الإدارة، مشددًا على كون هذا القرار قد جاء بناءًا على موافقة جماعية من أعضاء المجلس الذين رفضوا بشكل قاطع أن يتمرد أي لاعب على الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح التقارير الإعلامية بأن النادي قد أتخذ قرار في البداية بتغريم الثنائي 200 ألف جنيه بعدما قام بالتعدي لفظيًا على أيمن طاهر مدير الكرة في النادي الأبيض، وهو القرار الذي تقبله محمد إبراهيم وحازم إمام بدون أعتراض، ولكن يبدو بأن قرار عرضهم للبيع لن يمر مرور الكرام بالنسبة للثنائي إبراهيم وإمام.

وكان محمد إبراهيم قد أرتبط منذ فترة بالإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي مستغلًا في ذلك وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل عن النادي  الأبيض في حالة تسديد الشرط الجزائي والذي يبلغ نحو 600 ألف دولار بحسب ما كشفت عنه بعض المصادر المقربة من نادي الزمالك.