شبكة BBC : محمد صلاح يقترب من معادلة إنجاز رياض محرز التاريخي

شبكة BBC : محمد صلاح يقترب من معادلة إنجاز رياض محرز التاريخي
محمد صلاح ورياض محرز

القاهرة – محمد علي:

كشفت الصحيفة “فيكتوريا أوونكوندا” والتي تعمل لصالح شبكة BBC العالمية، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” قد أصبح على بعد خطوات من تحقيق إنحاز تاريخي والفوز بلقب أفضل لاعب في البريميرليج في هذا الموسم، وذلك بعد منافسة قوية مع الدولي البلجيكي “كيفين دي بروين” لاعب مانشستر سيتي.

وقالت “فيكتوريا” في تصريحات لها عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي وليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا : “ليس لدي أي شك في كون محمد صلاح سيكون هو لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه صلاح في مباراتي السيتي وتسجيله لهدفين في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون”.

الصحيفة الشهير في شبكة BBC، قالت بأن المنافس الأول وربما الأوحد لمحمد صلاح على هذا اللقب هو “كيفين دي بروين”، ولكن فوز ليفربول على مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا جعل من فوز صلاح باللقب أمر طبيعي ومحسوم بنسبة كبيرة، وستكون مفاجأة في حالة نجح دي بروين في خطف اللقب من أمام محمد صلاح.

والجدير بالذكر، أنه في حالة فوز محمد صلاح بتلك الجائزة الرفيعة سيكون ثاني لاعب عربي في التاريخ ينجح في حصد هذه الجائزة، حيث كانت المرة الأولى خلال فوز الجزائري “رياض محرز” بالدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016 مع ليستر سيتي ونجح وقتها في حصد اللقب الأول للعرب في تلك الجائزة.