التخطي إلى المحتوى
“الداخلية” تٌحذر من شركة أمريكية تمنح تأشيرات إلكترونية مزيفة لدخول مصر.. تعرف على التفاصيل

حذر مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية من قيام إحدى الشركات الأمريكية، بتأسيس موقع غير رسمي على الإنترنت، لخداع الأجانب الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة إلكترونية لدخول البلاد.

حيث نشرت الصفحة الرسمية  لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تقول “صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية رصدت قيام شركة GCL INTERNET SERVICES الأمريكية بإنشاء موقع غير رسمى على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت مواز للموقع الرسمى للدولة تقوم من خلاله بمنح تأشيرات إلكترونية لدخول البلاد للشخصيات الأجنبية مقابل تحصيل رسوم مضاعفة عن المقررة رسمياً من قبل الدولة”.

وأهابت وزارة الداخلية الصفحة الرسمية  لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من  بالراغبين فى الحصول على تأشيرة دخول البلاد بضرورة التعامل مع الموقع الرسمى للدولة (https://www.visa2egypt.gov.eg/ ) المخصص لهذا الشأن.

ويذكر أن وزارة الداخلية خصصت موقع إلكتروني تحت عنوان “بوابة التأشيرة الإلكترونية مصر”، تنشر خلال خطوات التقديم التي تبدأ بإنشاء حساب على بوابة التأشيرة الإلكترونية المصرية عبر صفحة التسجيل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات