عقب هدفه في السيتى….بماذا وصفت الصحافة الإنجليزية صلاح ؟

عقب هدفه في السيتى….بماذا وصفت الصحافة الإنجليزية صلاح ؟
محمد صلاح

تصدر النجم الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الحالي و متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي , عناوين الصحف الانجليزية , بعد نجاح ” مو صلاح ” في قيادة ليفربول للتغلب على مانشستر سيتى و عبوره إلى دور النصف النهائي بدوري أبطال أوروبا , حيث سجل اللاعب الدولي صلاح هدف التعادل أمام السيتى , في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد , و التي انتهت للريدز (2-1) , ليتأهل بذلك أبناء يورجن كلوب إلى المربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا .

 

و تصدر صلاح عناوين الصحف الإنجليزية عقب المباراة و اهم ما تناولته الصحف الإنجليزية في هذا التقرير  :

عنونت صحيفة ميرور : “صلاح حاسم مرة أخرى , رغم خطورة الفرصة إلا أن صلاح كان هادئ ، و نجح بتسجيل هدف بكل هدوء معيدا ليفربول إلى المباراة  , حيث سدد الفرعون المصري الكرة بشكل اكثر من رائع من فوق نيكولاس أوتاميندي لتدخل الشباك ، رافعًا رصيده إلى 39 هدفًا فى الموسم .

بينما تصدرت صحيفة إكسبرس: ” سوبر صلاح يسكت السيتي ” أعلي صورة احتفال صلاح بالهدف ليفربول ليضمن مكانه في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا،بهدف صلاح الذي سجله بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني .

و قالت ذا صن: “صلاح فعلها مرة أخرى ” و يكرر ما فعله في مباراة الذهاب، بعدما سجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 12 على ملعب “آنفيلد”، و يستمر بإبهار الجميع .

فيما لقبت صحيفة ديلي ستار محمد صلاح بـ “سوبر صلاح ” , و قالت لقد نجح سوبر صلاح في قتل المباراة بالدقيقة 56 , بأحرازه هدف من زاويه صعبه بطريقه رائعه , قبل أن يعزز  روبرتو فيرمينو وجدود الفريق المربع الذهبى بالهدف الثاني الذي احرزه .