التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أبو تريكة يقدم التعازي للشعب الجزائري والجمهور يرد: “شكرًا يا ابن الأصول”
أبو تريكة يقدم التعازي لشعب الجزائر

القاهرة- محمد علي:

قدم نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق والمحلل في مجموعة قنوات بي إن سبورتس “محمد أبو تريكة” التعازي في ضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية المنكوبة، والتي سقطت صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 أبريل، وذلك عبر رسالة قصيرة كتبها أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال فيها:

“تعازينا الخالصة لأسر ضحايا الطائرة العسكرية التي سقطت صباح اليوم في الجزائر وايضاً للشعب الجزائري الشقيق وحفظ الله الجميع من كل سوء”.

وتفاعل الجمهور في الوطن العربي ليس فقط في مصر والجزائر مع رسالة أبو تريكة، حيث أكد البعض بأن الأمر ليس غريب على لاعب بحجم وقيمة أبوتريكة سواء داخل الملعب أو خارجه، في حين وجهت الجماهير الجزائرية الشكر لـ أبوتريكة على تلك اللفتة الطيبة منه.

وذلك في الوقت الذي أكد فيه البعض الأخر، بأن أبو تريكة كان ولازال هو معشوق الجماهير في الجزائر حتى في الوقت الذي وصلت فيه حدة الخلافات بين الكرة المصرية والكرة الجزائرية إلى أعلى مراحلها في فترة تصفيات كأس العالم 2010.

ويذكر أن أبوتريكة ينتظر في هذه الأيام قرار هام من المحاكم المختصة في مصر بشأن إزالة أسمه من قوائم الإرهاب وترقب الوصول في مصر، وهو الأمر الذي يجعله قادر بعد ذلك على العودة إلى مصر في أي وقت في حالة صدور مثل هذا الحكم يوم 18 أبريل المقبل.

قد يهمك أيضا

التعليقات