لأول مرة.. الأهلي يعترف بمفاوضاته مع نجم المنتخب

لأول مرة.. الأهلي يعترف بمفاوضاته مع نجم المنتخب
المدير الفني للنادي الأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، بأن النادي بالفعل قد بدأ مفاوضاته مع لاعب منتخب مصر ونادي إنبي “محمد مجدي أفشة”، وذلك تمهيدًا لإنتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل في حالة موافقة اللاعب وإنبي على العرض المقدم من قبل النادي الأهلي.

عبدالحفيظ تحدث لوسائل الإعلام وبالتحديد لبرنامج الإعلامي أحمد شوبير، وأكد بأن النادي لديه نية واضحة للحصول على خدمات محمد مجدي افشة ولكن يبقي الحسم في هذا الأمر في يد نادي إنبي واللاعب، مشددًا على كون القلعة الحمراء تسعى للحصول على أفضل اللاعبين الموجودين على الساحة ومحمد مجدي أفشة واحد من هؤلاء.

وفي سياق منفصل، قال “سيد عبد الحفيظ، بأن النادي الأهلي يريد كذلك إستعادة لاعبه “رمضان صبحي” والذي أنتقل لصفوف ستوك سيتي في صيف عام 2016، ولكن حتى الآن لا يعرف الأهلي رأي ستوك سيتي في هذه الصفقة، ومشيرًا إلى كون رغبة اللاعب سيكون لها الرأي الفاصل في قضية عودته للقلعة الحمراء من جديد.

وختم “سيد عبدالحفيظ” تصريحاته وحديثه ليؤكد بأن أمر عودة عماد متعب من الإعارة في نادي التعاون إلى صفوف الأهلي يبقى قرار خاص بالجهاز الفني للنادي الأهلي والذي لم يحسم أمره في هذا الشأن حتى الآن، ومن المتوقع ان تكون هناك جلسة تجمع بين المدير الفني للأهلي “حسام البدري”، وبين اللاعب عماد متعب من جديد حسم الأمر بشكل نهائي خلال الأيام القادمة.