عاجل.. سيد عبدالحفيظ يكشف تفاصيل عودة رمضان صبحي للأهلي

عاجل.. سيد عبدالحفيظ يكشف تفاصيل عودة رمضان صبحي للأهلي
سيد عبد الحفيظ

القاهرة – محمد علي:

للمرة الأولى منذ ظهور أنباء عن عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي، يتحدث مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عن هذه الأخبار خلال تصريحات رسمية أدلى بها لبرنامج “كلمة حرة مباشرة” والذي يذاع عبر أثير DRN صباح اليوم، حيث أكد سيد عبد الحفيظ بأنه بالفعل هناك إمكانية لضم لاعب ستوك سيتي “رمضان صبحي” إلى صفوف النادي الأهلي ومشددًا على كون المفاوضات قد بدأت ولكن الأمر كله لازال في يد نادي ستوك سيتي.

مدير الكرة في الأهلي سيد عبدالحفيظ سرد تفاصيل عودة رمضان صبحي للأهلي قائلًا : ” القرار النهائي في هذا الأمر وقضية عودة رمضان صبحي إلى الأهلي في يد نادي ستوك ولكن هناك معايير كثيرة أخرى تتحكم في مثل هذه الصفقات من بينها رغبة اللاعب وقراره”.

وأوضح سيد عبدالحفيظ بأن النادي الأهلي سيكون سعيد في حالة نجح في أستقدام رمضان صبحي مرة أخرى إلى صفوف النادي في الفترة المقبلة، مشددًا على كون الجهاز الفني يعلم جيدًا مدى القدرات والإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها رمضان صبحي.

وفي سياق منفصل، قال عبدالحفيظ، بأن محمد مجدي أفشة لاعب أنبي واحد من بين الأسماء المقترحة والموجودة على طاولة الجهاز الفني في النادي الأهلي، مشيرًا إلى كون النادي يعلم جيدًا حجم القدرات والإمكانيات المميزة الموجودة لدى صانع ألعاب أنبي، ولذلك فإن النادي يريد التوقيع معه في الصيف.

وعن عودة متعب إلى الأهلي في الصيف، أشار سيد عبدالحفيظ بأن الأمر يتوقف فقط على رغبة البدري وهل يريد تواجد “عماد متعب” من جديد في النادي أم لا.