الغندور يكشف تفاصيل الصفقة السوبر للأهلي ويؤكد: “الإعلان الرسمي خلال ساعات”

الغندور يكشف تفاصيل الصفقة السوبر للأهلي ويؤكد: “الإعلان الرسمي خلال ساعات”
المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري

كشف الإعلامي “خالد الغندور” عن تفاصيل الصفقة السوبر الأول للنادي الأهلي في هذا الموسم، وحيث بعدما أكد بأن النادي قد أتفق مع المهاجم السوري “عمر السومة” على كل تفاصيل التعاقد خاصة في ظل الأجواء الغير مستقرة التي يعيشها اللاعب في الفترة الأخيرة مع نادي أهلي جدة.

وأوضح الغندور في تصريحاته له عبر برنامج الكورة في ملعبك منذ قليل : “عمر السومة تمارس عليه ضغوط الآن من قبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، من أجل إقناع اللاعب بالإنتقال إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل”.

وأشار الغندور في تصريحاته، بأن هناك ما يعرف بـ “أساليب تطفيش” لعمر السومة من السعودية في الوقت الحالي على حد وصفه، وهو الامر الذي يجعل اللاعب أقرب من أي وقت مضى من الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي، والذي تحصل على وعد من قبل رئيسه الشرفي “تركي آل الشيخ” بالتوقيع مع 4 صفقات من العيار الثقيل في الصيف المقبل.

وختم الغندور حديثه ليؤكد بأن الأهلي قد يعلن عن صفقاته السوبر قبل نهاية الموسم، وربما يتم الكشف عن تفاصيل هذه الصفقات بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

ويذكر أن “عمر السومة” يعد واحد من أفضل اللاعبين على المستوى العربي في الآونة الأخيرة، وكان قريب من قيادة منتخب بلاده للتاهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، لولا الحظ والعارضة التي كانت كفيلة بتأهل أستراليا إلى الملحق  العالمي ومن ثم إلى المونديال.