التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور

التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور
إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين

أعلنت وزارة التموين عن إضافة 4 ملايين طفل إلى بطاقات التموين، حيث كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن إضافة 4 مليون من المواليد الجدد إلى المنظومة التموينية، وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة المالية من أجل توفير التمويل المالي اللازم.

المحذوفين من بطاقات التموين 2018

وأشار المصيلحي أنه تم حذف نحو 3.5 مليون فرد من بطاقات التموين غير موجودين، وذلك من خلال عمليات التنقية الواسعة التي تقوم بها الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه فقط دون غيرهم، حيث تم حذف المتوفين والمهاجرين للخارج منذ فترة طويلة وأيضا الأسماء المكررة من منظومة التموين.

حيث تسعى الدولة إلى إيصال جميع السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة، ولذا نجد أن هدف منظومة الدعم الحالية هو توفير السلع الغذائية والخبز، وفي وقتا سابق أوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن إجمالي الأشخاص المستفيدين من الخبز هم 80 مليون شخص، بينما يوجد 70 مليون مواطن يحصل على دعم السلع التموينية.

خطوات إضافة المواليد على موقع دعم مصر

والآن نوضح لكم خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر 2018:

  1. اضغط هنا موقع دعم مصر .
  2. اختر المحافظة التابع لها، والإدارة التموينية التابعة لها.
  3. حدد المكتب التمويني التابع لك، ثم سجل اسم التاجر التمويني، أو فرع جمعيتي أو المجمع الاستهلاكي التابع لك، أو المكان الذي يتم صرف منه السلع والمقررات التموينية.
  4. اتصل على الخط الساخن 19765 في حالة عدم الوصول إلى معرفة التاجر التمويني التابع له.
  5. اضغط على زر الاستكمال.

التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 7 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 8 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 9 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 10 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 11 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 12 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 13 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 14 التموين تعلن إضافة 4 مليون طفل إلى بطاقات التموين 2018 عبر موقع دعم مصر.. تعرف على الخطوات بالتفصيل والصور 15

الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد 2018

  1. أخر فاتورة كهرباء.
  2. صورة بطاقة رب الأسرة.
  3. صورة شهادة الميلاد لجميع لأبناء القصر.
  4. صورة من الرقم القومي لباقي المستفيدين من بطاقة التموين.
  5. صورة شخصية حديثة لصاحب البطاقة التموينية.