عاجل.. وكيل اللاعبين نادر شوقي يتحدث عن عرض الزمالك لضم “نجم الأهلي”

عاجل.. وكيل اللاعبين نادر شوقي يتحدث عن عرض الزمالك لضم “نجم الأهلي”
تدريبات الأهلي

في أول تعليق له على أنباء انتقال موكله عماد متعب إلى صفوف نادي الزمالك، قال نادر شوقي وكيل اللاعبين، بأن متعب يريد الاستمرار في النادي لمدة موسم أو موسمين على الأكثر، وذلك لكونه يشعر بقدراته على العطاء وعلى تقديم الإضافة لأي فريق ينضم له في الفترة المقبلة.

وأوضح نادر شوقي في تصريحات إذاعية لـ DRN أكد خلالها على كون متعب قد أجل الحديث في مفاوضات الزمالك إلى حين نهاية هذا الموسم، حيث يرغب اللاعب في العودة لصفوف النادي الأهلي وقد وضع خيار الاستمرار في السعودية في الحسبان، وفي حالة عدم حدوث هذاا أو ذاك، ربما ستكون هناك مفاوضات مع القلعة البيضاء بالفعل.

وعن رمضان صبحي وعملية عودته للنادي الأهلي من جديد، قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب “رمضان صبحي”، بأن اللاعب مستمر في صفوف ناديه الإنجليزي ستوك سيتي، خاصة بعدما بدأ اللاعب يحصل على الفرص في الفترة الأخيرة، وهو الأمر المطلوب، ومن المتوقع أن تستمر مشاركة رمضان صبحي مع الفريق في الفترة المقبلة بحسب ما أكده وكيل أعماله.

وبالنسبة لحسام غالي الذي أصبح من المتوقع أن يعتزل نهاية هذا الموسم، فقد اكد “شوقي”، بان اللاعب قد تحصل على عرض تجديد عقده مع النادي الأهلي، ولكنه رفض هذا العرض وكذلك رفض عرض من نادي أماراتي، وفضل الأعتزال في نهاية الموسم وتولي منصب إداري داخل الأهلي.