التخطي إلى المحتوى
توقف الرحلات الجوية بين مصر والأمارات بشكل مفاجئ صباح اليوم.. ومصادر تكشف التفاصيل
طائرة مصر للطيران

القاهرة – محمد علي:

قالت مصادر ملاحية في مطار القاهرة الدولي، بأن حركة الملاحة الجوية بين القاهرة وبين دولة الأمارات العربية المتحدة قد توقف بشكل شبه كلي، وذلك بسبب وجود حالة من سوء الأحوال الجوية هناك، وهو الأمر الذي أدى إلى إضطراب واضح في حركة الملاحة من وإلى المطارات في دولة الأمارات.

وحسب ما أكدته مصادر رسمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، فإن انخفاض مستوى الرؤية وارتفاع حدة الشبورة المائية وظهور الضباب بشكل كثيف قد أجبر مسئولي المطارات في الإمارات بإخبار باقي الدول بضرورة توقف الرحلات القادمة إلى المطارات الإماراتية خلال الساعات المقبلة.

وقالت تقارير إعلامية من داخل مطار القاهرة، بأنه قد تم تأجيل إقلاع رحلة تابعة لشركة طيران الأتحاد والتي جاءت تحت رقم 658 وكان من المتفرض أن تتوجه إلى مطار أبوظبي، في حين تم تأجيل رحلة الخطوط الجوية الإماراتية رقم 926 والتي من المفترض أن تتوجه إلى مطار دبي، والأمر نفسه بالنسبة لشركة العربية للطيران رقم 9621 والمتجهة إلى مطار الشارقة والرحلة رقم 9833 والمتجهة إلى رأس الخيمة.

في حين اعلنت شركة مصر للطيران تأجيل الرحلة التابعة لها رقم 916 المتجهة إلى مطار أبوظبي، وذلك بسبب نفس الظروف التي تسببت في تأجيل معظم الرحلات بين القاهرة والإمارات على مدار الساعات الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات