رسميًا.. فريق عالمي يواجه الأهلي في دبي يوم 11 مايو المقبل

رسميًا.. فريق عالمي يواجه الأهلي في دبي يوم 11 مايو المقبل
الأهلي

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأنه قد تقرر إقامة مهرجان إعتزال اللاعب وقائد الفريق “حسام غالي” في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على أن تكون هناك مبارة ودية عالمية تجمع بين النادي الأهلي وبين نادي أياكس الهولندي على هامش المهرجان.

وبحسب ما أكدته تلك المصادر، فإن الموعد المحدد لهذا المهرجان هو يوم 11 مايو المقبل، ويأتي تحديد هذا الموعد بعدما أصبح من المقرر أن تنتهي كل الدوريات العالمية يوم 14 مايو المقبل بحسب قرارات الفيفا من أجل الإستعداد لنهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

ويذكر أن عدد من مسئولي النادي الأهلي قد تحدثوا مع حسام غالي من اجل إقناعه بالتراجع عن قرار إعتزاله، ولكن “غالي” أصر على تنفيذ هذا القرار، وذلك بعدما شعر بأنه غير قادر على العطاء أكثر من ذلك داخل الملعب، وفضل بأن يقدم كل ما عنده للأهلي من خارج المستطيل الأخضر في الفترة المقبلة.

وحتى الأن لم يتم الإعلان بعد عن إقامة مهرجان غنائي على هامش المباراة أو حضور بعض كبار نجوم الفن والغناء لمشاركة حسام غالي في يوم إعتزاله، حيث يحظى غالي بعلاقات متميزة مع عدد من مشاهير مجال الفن والغناء، ومن المتوقع أن يتواجد عدد منه من أجل مشاهدة اللحظة التي سيودع فيها “الكابيتانو” المستطيل الأخضر.

الجدير بالذكر، أن حسام غالي كان قد بدأ مسيرته مع النادي الأهلي في بداية هذه الألفية، وبعدها تم أختياره للمشاركة مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم 2001، والتي كانت نقطة فارقة في مسيرته مع كرة القدم، ومن ثم أنطلق غالي مع الفريق الأول للنادي الأهلي ومنه أنتقل إلى هولندا ثم إلى أنجلترا وبالتحديد إلى توتنهام هوتسبير وديربي كاونتي، وبعدها عاد ليلعب في الخليج مع نادي النصر السعودي وبعدها للأهلي من جديد.

وفي سياق منفصل، أصبح من المؤكد أن لا يشارك “عبدالله السعيد” لاعب النادي الأهلي في المباراة الودية أمام أياكس الإيطالي وذلك على الرغم من العلاقة القوية التي تجمعه مع حسام غالي، ولكن الأخير لن يستطيع مخالفة تعليمات مجلس الإدارة بشأن حرمان السعيد من إرتداء القميص الأحمر مرة أخرى في أي مباراة سواء ودية أو رسمية.