بعد أنباء عن توقيعه للأهلي.. جلسة طارئة بين إيهاب جلال ونجم الزمالك

بعد أنباء عن توقيعه للأهلي.. جلسة طارئة بين إيهاب جلال ونجم الزمالك
مدرب نادي الزمالك إيهاب جلال

القاهرة – محمد علي:

بعدما ظهرت أنباء عن توقيعه لمصلحة النادي الأهلي مستغلًا الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك، عقد المدير الفني لنادي الزمالك “إيهاب جلال” جلسة طارئة مع طارق حامد، الذي تحيط به الشائعات في الفترة الأخيرة بسبب تأكيدات كشف عنها الإعلامي “إسلام الشاطر” بأن طارق حامد ووكيل أعماله عقدوا جلسة مع النادي الأهلي تمهيدًا لإنتقاله إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

كانت جلسة إيهاب جلال وطارق حامد كانت على هامش تدريب الفريق اليوم والذي أقيم على أرضية الملعب الفرعي في استاد القاهرة على الرغم من كون إيهاب جلال كان قد تقدم بإستقالته وتم قبولها من قبل مجلس الإدارة، ولكن جلال تواجد في التدريب وتحدث مع اللاعبين وأكد بأنه سوف يتراجع عن تلك الإستقالة ويٌكمل الموسم مع الزمالك.

وبحسب ما أشارت إليه المصادر المقربة من نادي الزمالك، فإن طارق حامد قد أكد لإيهاب جلال ومن قبله لمجلس الإدارة عدم توقيعه للاهلي، وعدم جلوسه مع أي شخص داخل القلعة الحمراء بما فيهم المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي والذي أكدت التقارير الإعلامية بأنه من يقود المفاوضات الحمراء مع طارق حامد.

وكان طارق حامد قد أنضم لنادي الزمالك قادمًا من صفوف نادي سموحه السكندري، وفي وقت قصير للغاية نجح اللاعب في الحصول على مركز أساسي مع القلعة البيضاء وكذلك مع منتخب مصر، حيث أصبح ركيزة أساسية في وسط ملعب الفراعنة بجوار محمد النني.

وعلى الجانب الآخر، أكد مسئولي الزمالك في تصريحات خاصة منذ قليل، وجود مفاوضات مع اكثر من مدرب أجنبي في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع أحدهم في الفترة المقبلة ليقود الفريق خلفًا لإيهاب جلال الذي تأكد رحيله عن دكة الزمالك بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.