مصر فايف

عاجل.. مدرب الأهلي السابق يقترب من تدريب نادي الزمالك بعد نهاية هذا الموسم

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

القاهرة – الزمالك

كشفت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك، بأن الأخير قد دخل في مفاوضات جادة مع المدير الفني الفرنسي “ديسابر” وذلك من أجل أن يكون خليفة إيهاب جلال الذي تقرر رحيله عن النادي بصورة شبه رسمية بعد نهاية هذا الموسم، حيث تقدم إيهاب جلال بإستقالة ولكن الزمالك رفض قبول هذه الأستقالة في الوقت الحالي، وقرر الطرفين رحيل المدرب بالتراضي بعد نهاية هذا الموسم بعدما يتم إلغاء بند الشرط الجزائي من العقد.

وأوضحت المصادر، بان أحد الوكلاء قد عرض اسم الفرنسي ديسابر على طاولة رئيس النادي مرتضى منصور، ووافق الأخير على التعاقد معه، ولكن لابد من أن يتم الإتفاق في البداية على المقابل المادي الذي سيحصل على المدرب الفرنسي الذي رحل فجأة عن دكة الإسماعيلي ليتولى تدريب منتخب أوغندا.

وقالت المصادر، بأن مرتضى منصور قد أشترط وضع شرط جزائي كبير في عقد المدرب حتي لا يفعل الفرنسي الأمر نفسه ويهرب من الزمالك بشكل مفاجئ كما فعل مع الدراويش.

أما عن مصادرنا الخاصة في مصر فايف، فقد أشارت بأن  واحد من أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك كذلك هو “كريستيان جروس” مدرب الأهلي السعودي السابق والذي تم عرضه من قبل وكيل أعماله على نادي الزمالك، ويحظى بفرصة أكبر من أجل تولي تدريب الزمالك، خاصة في ظل خوف القلعة البيضاء من تكرار مسلسل ديسابر مرة أخرى مع الإسماعيلي في حالة إستقدامه للزمالك.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للنادي الأبيض قد قاد تدريب اليوم الأثنين على أرضية الملعب الفرعي في استاد القاهرة، وذلك أستعدادًا للمواجهة المقبلة في الجولة الواحد والثلاثين أمام نادي الاتحاد السكندري في بطولة الدوري، وعقد جلال جلسة طارئة وسريعة مع لاعب الفريق “طارق حامد” وهذا بعد أنباء عن توقيعه اللاعب لمصلحة النادي الأهلي، وهو الأمر الذي نفاه وبشدة طارق حامد خلال جلسته مع إيهاب جلال واكد على رغبته في استكمال مشواره مع الزمالك إلى الإعتزال.