لأول مرة.. إكرامي يتحدث عن عودة “رمضان صبحي” للنادي الأهلي

لأول مرة.. إكرامي يتحدث عن عودة “رمضان صبحي” للنادي الأهلي
رمضان صبحي

القاهرة – محمد علي:

أكد حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق “إكرامي الشحات”، بأنه دائم التواصل مع زوج إبنته اللاعب رمضان صبحي نجم ستوك سيتي، وذلك من أجل الإطمئنان عليه وعلى “حبيبة إكرامي”، حيث يعيش الثنائي حاليًا في مدينة ستوك في الشمال الإنجليزي.

وأوضح “إكرامي الشحات”، بأن اللاعب يفكر الآن في مستقبله مع ناديه الحالي، وعلى محاولة مساعدة ستوك على البقاء في بطولة الدوري لهذا العام.

وقال إكرامي الشحات في تصريحات خاصة لوسائل الإعلام المصرية قائلًا حول عودة رمضان صبحي للأهلي في الصيف المقبل:

“رمضان ينفذ التعليمات المطلوبة منه سواء كان مع المدرب الحالي بول لاميرت أو المدرب المٌقال مارك هيوز”.

هناك مسئولين كبار في النادي تواصلوا معه من أجل اللعب لموسم كإعارة، كل الاحترام والتقدير لهم ولكن هدفه هو استكمال اللعب في الدوري الإنجليزي، وهناك عروض مُقدمة من بعض الأندية في البريمرليج، وسيتم مناقشة كافة الأمور مع ستوك في نهاية الموسم والاتفاق على كل شيء.

وأكد إكرامي الشحات بأن الفترة الحالية هي أفضل فترة في مسيرة رمضان صبحي في كرة القدم، حيث أن المشاركة والتألق في بطولة كأس العالم المقبلة ستكون هي نقطة إنطلاق جديدة في مسيرة رمضان صبحي الكروية على حد قول إكرامي، ويذكر أن رمضان صبحي كان قد شارك أساسيًا في لقاء فريقه الأخير أمام توتنهام والذي خسره ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف، وقدم رمضان صبحي خلال المباراة مستوى جيد مقارنة بالفترة الأخيرة له التي كان يجلس خلالها على دكة البدلاء ويشارك لدقائق معدودة.