التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات الأسبوع 31 واللقاءات المؤجلة للأهلى والزمالك

أسفرت نتائج مباريات الأسبوع الحادى والثلاثون من بطولة الدورى العام المصرى عن تعادل بتروجيت مع المقاولون العرب 1- 1، وفوز الأسيوطى سبورت على وادى دجلة 2- صفر، وتعادل إنبى مع الداخلية 3-3، وفوز الإنتاج الحربى على طنطا 2-صفر، وتعادل طلائع الجيش مع الإسماعيلى صفر- صفر.

كما انتهت المباراة المؤجلة للزمالك مع مصر للمقاصة بفوز مصر للمقاصة على الزمالك 1-صفر، وفى المباراة المؤجلة بين الإسماعيلى والزمالك فاز الإسماعيلى على الزمالك 3-1، وفى المباراة المؤجلة بين الأهلى وطنطا فاز الأهلى على طنطا 2-1.

وتقام يوم الخميس 12 أبريل مباراتين ضمن الجولة الحادية والثلاثون من الدورى المصرى حيث يلتقى المصرى البورسعيدى مع النصر على استاد برج العرب فى الخامسة مساءً، ويلتقى الزمالك مع الإتحاد السكندرى على استاد القاهرة فى الثامنة مساء، كما يلتقى يوم الجمعة 13 أبريل فريق مصر للمقاصة مع الرجاء فى الخامسة مساءً فى آخر مباريات الأسبوع.

جدول ترتيب دالدورى المصرى بعد نتائج مباريات الأسبوع 31 والمواجهات المؤجلة

يتصدر الأهلى قمة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 79 نقطة، يليه فى المركز الثانى الاسماعيلى برصيد 60 نقطة، ثم الزمالك فى المركز الثالث برصيد 54 نقطة، يليه المصرى فى المركز الرابع برصيد 49 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، وفى المركز الخامس سموحة برصيد 47 نقطة، وننشر جدول ترتيب فرق الدورى المصرى بالكامل.

قد يهمك أيضا

التعليقات