يورجن كلوب يثير حالة من الرعب لدى جماهير ليفربول بسبب تصريحاته عن “محمد صلاح”

يورجن كلوب يثير حالة من الرعب لدى جماهير ليفربول بسبب تصريحاته عن “محمد صلاح”
محمد صلاح ويورجن كلوب

أطلق المدير الفني الألماني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” تصريحات صادمة منذ قليل، وذلك بعدما كشف كلوب عن كونه غير متاكد حتى الآن من إمكانية مشاركة محمد صلاح في مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال أوروبا في لقاء الإياب بدور ربع النهائي أمام مانشستر سيتي.

وكان ليفربول قد فاز باللقاء الأول في ملعب أنفيلد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يعتقدون بأن ليفربول قد عبر إلى الدور التالي، ولكن يورجن كلوب كان له رأي آخر، سنقدمه لكم خلال هذه السطور.

كلوب تحدث لوسائل الإعلام قبل ساعات قليلة من إنطلاق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الغد على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وقال :”حتى الآن لا يوجد لدي أي تأكيدات بشأن مشاركة محمد صلاح في المباراة، لم نتأكد بعد من هذا الأمر، ربما سوف يكون ذلك متاح بالنسبة لنا خلال ساعات قليلة من الآن”.

وأضاف يورجن كلوب في حديثه عن مباراة السيسي قائلًا : “البعض يعتقد بأن الأمور قد حٌمست ولكن هذا الأمر، غير صحيح، لازال هناك شوط آخر من المواجهة، فزنا بالشوط الأول بثلاثية نظيفة، ولازال أمامنا شوط آخر يجب علينا أن نخرج فائزين في مجموع الشوطين”.

وختم الألماني تصريحاته ليؤكد بأن محمد صلاح سوف يجري فحص طبي مساء اليوم، ومن ثم سوف يشارك في تدريبات الفريق اليوم في الخامسة مساءًا بتوقيت مدينة ليفربول، وبعدها سيتم تحديد هل محمد صلاح قادر على المشاركة في المباراة أمام مانشستر سيتي أم لا.

وكان السيتي بقيادة مدربه الإسباني “جوسيب جوارديولا” قد خسر في لقاءه الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية، في حين تعادل ليفربول أمام إيفرتون على أرضية ملعب الأخير في الجولة نفسها من البريميرليج.