رسميًا.. “قاهر الزمالك” يعلن رغبته في اللعب للنادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل
الأهلي والزمالك

بعدما نجح لاعب ومدافع نادي مصر المقاصة “أحمد سامي” في قيادة فريقه للفوز على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، أكد اللاعب لمصادر مقربة منه ولمسئولي نادي مصر المقاصة عن رغبته بشكل رسمي في إرتداء القميص الأحمر واللعب للنادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل وذلك بعدما وقع اللاعب بالفعل لمصلحة الأهلي بشكل غير معلن خلال الأسابيع الماضية.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن “سامي” قد أخبر مسئولي المقاصة بعد نهاية مباراة الزمالك اليوم، بأن رغبته هي اللعب للنادي الأهلي، وأنه لن يوافق على الإنتقال لأي نادي آخر مهما بلغ حجم العرض المقدم من هذا النادي.

ومن جهته، قال السيد “بكري سليم” المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة بأن رغبة اللاعب بالفعل هي الإنتقال لصفوف الأهلي، وأن النادي الأحمر قد بدأ مفاوضات جديدة من أجل حسم الصفقة قبل إنطلاق بطولة كأس العالم المقبلة روسيا 2018، وذلك في الوقت الذي ترغب في إدارة المقاصة تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الغاني المعار من صفوف الأهلي “جون أنطوي”.

وبحسب ما تم إعلانه من قبل مصدر مسئول داخل الأهلي، فإن كلا الصفقتين في طريقهما للإنتهاء والإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.