التخطي إلى المحتوى
قرار وزارى بشأن تصحيح امتحانات الصف السادس نهاية العام بمعرفة معلمى المدرسة

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قرار وزارى بشأن السماح بقيام مدرسى المدرسة بتصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الابتدائى اعتباراً من امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى 2017 – 2018 وقد جاء فى القرار الوزارى الصادر بتاريخ 7-4-2018 وموجه لجميع مديرى مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات.

وجاء فى القرار بأنه فى ضوء ما تبين من خلال التطبيق الميدانى لأحكام القرار الوزارى رقم 377 لسنة 2017 الصادر بشأن تعديل بعض مواد القرار الوزارى رقم 313 لسنة 2011 الخاص بإعادة تنظيم التقويم التربوى الشامل المطبق على مرحلة التعليم الأساسى بحلقتيها الابتدائية والإعدادية، وتضرر بعض مديريات التربية والتعليم من تابعد المسافات بين مدارس الإدارة التعليمية الواحدة فى بعض المحافظات مما يشكل عبئاً على كاهل السادة المعلمين.

وبناء على ذلك فقد وافق الأستاذ الدكتور الوزير على أن يتم اعتباراً من امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى تقدير الدرجات فى امتحانات الصف السادس الابتدائى بمعرفة معلمى ذات المدرسة المقيد بها الطلاب أسوة بما هو متبع مع باقى صفوف النقل، وتم التنبيه على جميع المديريات بتنفيذ القرار الوزارى مع اعتبار الموضوع هام.

وننشر صورة من القرار الوزارى الخاص بقيام معلمى الصف السادس فى ذات المدرسة بتصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلبة الصف السادس الابتدائى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.