المفصولين من قناة “الشرق” الأخوانية يفضحون أيمن نور ومعتز مطر ومدير القناة

المفصولين من قناة “الشرق” الأخوانية يفضحون أيمن نور ومعتز مطر ومدير القناة
معتز مطر وأيمن نور

أصدر العاملون بـ”قناة الشرق” التابعة لجماعة الأخوان بيانًا للرد على ما وصفوه بـ”أكاذيب أيمن نور” مطالبين بفضله من القناة، حيث جاء البيان ردا على قرار أيمن نور بالاستغناء عن خدمات 7 من العاملين بالقناة، وذلك بعد أن قاموا ببث فيديو يكشف ما يتم داخل القناة، زاعمين اقتحام القناة.

حيث أكد البيان أن أيمن نور يعلم جيدا أن صفحة قناة الشرق ليست مزيفة، مضيفين أن استدعاء موضوع اختراق موقع الأناضول يعد “أمرا مفضوح”، حيث أن هذا الموضوع برمته من تدبير أيمن نور الذي أخرجت سكرتيرته الخاصة الصور لأحد العاملين بالوكالة، ولكن الأمر المثير للسخرية أن الهدف من اختراق  أكبر وكالة أنباء تركية كان من أجل تشويه نور وليس تشويه الرئيس التركي أردوغان.

وأكمل العاملون بقناة الشرق أن نور قام بإرسال سائق تركي يدعى “أوزهان” ليتحرش بهم ويسرق تليفوناتهم الذين يصورون بها ما يحدث داخل القناة، وفي نفس الوقت أجرى اتصال بالشرطة التركية وأخبرهم أن هناك موظفين مصريين يعتدون على مواطن تركي، منوهين أنه تم استدعاء بودي جاردات يعملون بخمارة من أجل ضربهم بالقناة وطردهم، وأن هناك عدد من الفضائح ارتكبها نور بحق العاملين بالقناة.

وشدد العاملون على عدم وجود أي اختراقات في القناة باستثناء أيمن نور، كما أن مشاكل القناة لم تحل بعد ، حيث قال أيمن نور بكل بلطجةً للزملاء للذين حكمت لهم لجنة المظاليم بمستحقاتهم: “مش دافع واللجنة دي أنا اللي مشكلها”.

وأضاف العاملون أن دور معتز مطر لا يقل حقارة عن دور أيمن نور، حيث أنه يقوم بخداع الجمهور مقابل المال، مناشدين الممولين بالتحرك ضد جرائم أيمن نور وحل شراكتهم معه، واصفين أحمد عبده مدير القناة  بـ”المنحط والديكوري”، الذي يتخفى خلفه أيمن نور.