عروض خيالية من ريال مدريد لضم محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

عروض خيالية من ريال مدريد لضم محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل
محمد صلاح
 الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ما زال يبهر الجميع بتقديمه مستويات رائعة باستمرار مع “الريدز”، وكشفت تقارير انجليزية عن احدث عروض نادى ريال مدريد للحصول على خدمات صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .
 يتصدر الفرعون المصري صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفاً، ويعد هداف ليفربول في جميع المسابقات الانجليزية والأوروبية، وظهور اللاعب بمستويات عالية أمام مانشستر سيتى في دوري الأبطال قبل الخروج للإصابة في الدقيقة 50 من عمر المباراة .

العرض الأول

 ذكرت صحيفة “ديلى ستار”، أن النادي الملكي ريال مدريد يخطط لتقديم عرض خيالي لنادى ليفربول، يتمثل في الحصول على خدمات صلاح مقابل 80 مليون يورو بجانب لاعب مدريد الويلزى  جاريث بيل .

العرض الثاني

 وذكر موقع “دياريو جول”، أن ريال مدريد  يعتزم تقديم عرض آخر وهو الحصول على خدمات الفرعون المصري مقابل 50 مليون يورو بجانب لاعب مدريد “إيسكو”، حيث تمثل قيمة “إيسكو” 100 مليون يورو، وبالتالي سيكون المقابل 150 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح .
 وعلى الجانب الأخر أكدت تقارير أسبانية أن مدرب الفريق زين الدين زيدان مقتنع بمهارات المصري صلاح، وأيضا البرتغالي رونالدو يرحب بتلك الصفقة، وهناك ترحيب كبير من يورجن كلوب  المدير الفني ليفربول بانتقال لاعب مدريد “إيسكو” للريدز، مما يعزز من إمكانية إتمام الصفقة .