رد فعل غريب من يورجن كلوب على أسئلة الصحفيين له اليوم عن إصابة صلاح خاصة إجابته التصادمية على أحد الصحفيين

رد فعل غريب من يورجن كلوب على أسئلة الصحفيين له اليوم عن إصابة صلاح خاصة إجابته التصادمية على أحد الصحفيين

لم يستطع نجم منتخب مصر لكرة القدم و نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من اللحاق بمباراة فريقه اليوم أمام إيفرتون الإنجليزي، في إطار بطولة الدوري بإنجلترا و ذلك بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة مانشيستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا و خروجه من الملعب مصاباً.

و قبل بداية مباراة اليوم تعرض كلوب لعدد كبير من أسئلة الصحفيين حول إصابة صلاح ومدى خطورتها، و متى سوف يمكنه المشاركة خاصة أن الفريق مقبل على مباراة قوية يوم الثلاثاء القادم، و هي مباراة العودة في بطولة أوروبا أمام مانشيستر سيتي، و ذلك بعد تحقيقه الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة قربته بشكل كبير من التأهل للدور نصف النهائي.

هذا و قد انفعل كلوب اليوم على الصحفيين نتيجة كثرة أسئلتهم عن صلاح، حيث رد على أحدهم قائلاً له أنه ليس لديه مؤشر ليقوم من خلاله قياس جاهزية صلاح كل خمسة دقائق، ليعرف إذا كانت إصابته قد تحسنت أم لا و أن كل ما يمكن قوله أنهم ينتظرون مشاركته في مباراة الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن كلوب سبق و قد أكد للصحفيين في وقت سابق أن صلاح ليس أفضل لاعب في فريقه على حد زعمه، و أنه ليس النجم الأوحد، كما أنه طبقاً لما نشره موقع كروي أسباني فإن كلوب قد وافق على رحيل صلاح لريال مدريد الموسم المقبل.