التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 9 أبريل 2018
أهم الأخبار المصرية

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 9 أبريل 2018 نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية، حيث نبدأ تغطيتنا الإخبارية بإعلان الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة عن فتح كافة المنافذ والفروع التابعة للمجمعات الاستهلاكية اليوم، ويأتي هذا في إطار طرح الأسماك المملحة بمناسبة شم النسيم بأسعار مخفضة.

صرح رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة المهندس محمد السيد مصطفى عن البدء في تسليم 144 وحدة سكنية بـ6 عمارات  في الحي السادس ضمن المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر غدا الثلاثاء.

أعلنت هيئة السكة الحديد عن الدفع بقطار مفاجآت اليوم الإثنين يتوجه من محطة القاهرة في تمام الساعة 5:45 صباحا إلى محافظة الإسكندرية بأسعار مخفضة؛ وذلك بمناسبة احتفالات أعياد شم النسيم.

صرح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين عن إعلان الطوارئ لتأمين البلاد خلال احتفالات أعياد شم النسيم على مستوى جميع المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية، كما أكد على الدفع بـ2134 سيارة إسعاف، وكذلك تشكيل فرق للمرور على جميع المستشفيات على مستوى جميع المحافظات؛ للتأكد من توافر الأدوية والعناية الطبية اللازمة.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 479 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 30.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين؛ وذلك خلال العشرة أيام الماضية.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.63 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.63 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 249 جنيها.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.

قد يهمك أيضا

التعليقات