مدرب ستوك يكشف عن رأيه في توقيع عقوبة على “رمضان صبحي” بسبب تصريحاته

مدرب ستوك يكشف عن رأيه في توقيع عقوبة على “رمضان صبحي” بسبب تصريحاته
رمضان صبحى

صرح رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتى و المنتخب الوطني المصري , في لقاء له مع التلفزيون المصري عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الإنجليزي الفترة المقبلة , مما أدي المدير الفني لنادي ستوك سيتي إلى الخروج بتصريح عن اللاعب في مقابلته مع صحيفة “ستوك اسنتيال” الانجليزية .

وقال المدير الفني لستوك سيتي “بول لامبرت” بأنه لن يأخذ موقف  ضد رمضان على تصريحاته و لن يعاقبه مثلما عاقب إبراهيما أفلاي لاعب الفريق , الذي قد سبق و اصدر تصريحات أدت إلى توقيع عقوبة عليه ,لأنه تحدث عن إمكانية رحيله في التلفزيون المصري،بالإضافة إلى انه لاعب صغير بالسن و لا يقصد ألإساءة إلى الفريق .

وخلال تصريحات بول لصحيفة “ستوك اسنتيال” الانجليزية: “رمضان صبحي ادلي بالتصريحات للتلفزيون المصري أللتي تتعلق برحيله , وقد كانت باللغة العربية , و لا اعرف إذا ما كانت ترجمت إلى اللغة الإنجليزية أم لا , فالإنجليزية له ليست جيده ”  ,  وأضاف : “صبحي لاعب صغير بالسن و لا اعتقد انه يملك أي حقد بداخله , أو انه قد افصح برغبته في الرحيل ،فانا اعلم انه لاعب كبير ببلاده , فربما عدم لعبه بشكل أساسي يجعل الناس تطرح الكثير من الأسئلة بخصوص مشاركته و استمراره مع الفريق ” .

و الجدير بالذكر أن بول لامبرت قام بحرمان لاعب الفريق من التدريب مع الفريق الأول حتى نهاية الموسم , بسبب التصريحات التي أدلى بها و التي اعتبرها المدرب ألإسكتلندي إهانة للفريق .