التخطي إلى المحتوى
بالصور| موقع عقار “سيدي جابر”.. 14 ساعة على الانهيار والبحث لا يزال مستمرًا عن ضحايا

على بعد مسافة قليلة من محطة السكة الحديد بـ”سيدي جابر” بمحافظة الإسكندرية، وقف العديد من المواطنين أمام أنقاض العقار رقم 4 بشارع القدس في منطقة مصطفى كامل، يتابعون جهود رجال الإنقاذ والحماية المدنية في البحث عن ضحايا أسفل أنقاض البناء الذي انهار فجر اليوم الجمعة.

وموقع أنقاض العقار المنهار يكون ملاصق لخط قطارات “أبو قير” شرقي مدينة الإسكندرية، وقد عاشوا الأهالي لحظات من الخوف والفزع لحظة انهيار المنزل الذي وقع فجر اليوم.

ونجحت قوات الحماية المدنية منذ قليل في انتشال جثة أحد ضحايا العقار المنهار بمنطقة مصطفى كامل، وهي جثة لشخص يدعى “عمرو عبد العزيز البلتاجي” من مواليد عام ١٩٨٢ ، وتم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة.

من جانب آخر قال محافظ الإسكندرية الدكتور “محمد سلطان”، أن أعمال رفع الأنقاض مستمرة حتى الآن، حيث يتواجد جميع الجهات المسؤولة والمعنية، وسيتم تكثيف الأعمال للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

وجدير بالذكر أن صباح اليوم الجمعة، قد انهار العقار رقم 4 مكون من 7 طوابق بشارع القدس متفرع من شارع إبراهيم الشريف، بمنطقة مصطفى كامل شرقي مدينة الإسكندرية، وتحاول قوات الحماية المدنية انتشال أسرتين لا تزالان عالقتين أسفل أنقاض العقار المنهار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.